درجة وعي الطلبة باستخدام فهارس مكتبات الجامعات الأردنية المتاحة للجمهور على الخط المباشر (OPACs)، وصعوبات استخدامها من وجهة نظرهم
Abstract
هدفت هذه الدراسة التعرف إلى أثر التعلم الإلكتروني على تحصيل طلبة الصفوف الأساسية لمادة الرياضيات مقارنة بالطريقة التقليدية والتعرف على فاعلية التعلم الإلكتروني في تحصيل طلبة الصفوف الأساسية لمادة الرياضيات وفق متغيري التخصص والجنس. وكانت عينة الدراسة ثماني وستين معلما ومعلمة يقومون بتدريس مادة الرياضيات من القطاع الحكومي والخاص، وكان من نتائج هذه الدراسة: بأنه يوجد أثر لتطبيق استراتيجية التعليم الإلكتروني على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات في الصفوف الأساسية في محافظة العاصمة ومنها أنه لا يوجد فروق ذات دلالة إحصائية تعزى لمتغير الجنس أو التخصص.
Keywords
التعلم الإلكتروني، التعليم التقليدي، معلمي الرياضيات.
Full Text:
PDF (العربية)Refbacks
- There are currently no refbacks.